Thursday, December 3, 2009

لحظة تفكير


من جهتي ... في نظر عيني ... بداخلي


ألاحظ أني لم أتغير


أنا مثل أمس مثل اليوم و أكيد مثل غدا


أعترف أني لست بملاك


لكني دئما وفية لنفسي


لهذا كل المعادلات ... المسائل ... الاعتقادات و التجارب


تزداد أكثر ذكاء من مكعب دماغي


يا ترى بماذا الغد سيأتي هل بأمل او بخيبته


أوقف افكاري عن المحاولة


و أغطس بعيناكي التى تضيئ لي ألف نجمة


و أسبح بأمان ببحر شمسك


أهتم بتتويجكي ملكة روحي و أهبكي أراضي حياتي


لأنه مهما يحدث حبيبتي


أنا لم و لن أتغير


أنا أحبك


8 comments:

Anonymous said...

احلى لحظات التفكير بجد

الكلام كتير دافي وحلو


بس انا زعلانة منك كتيييييييير بجد
لا بتسالي ولا بتبيني ولو
):
نيالو الي اخد عقلاتك

بتمنى تكوني منيحة وبخير

mwaaah

Anonymous said...

صباح الخيييير

أهتم بتتويجكي ملكة روحي و أهبكي أراضي حياتي

الله علي جمال الحملة دي اوي اوي اوي
بجد بحييكي يا فندم
تحياتي
بالا باي

جسور سرية said...

العزيزة ليز تحياتي
امنيات باوقات اطول من التفكير واعمال العقل و الحب !!!

السر said...

لحظات التفكير في الحب تكون أعمق إذا كانت بصمت

liza said...

اهلالا انجل احلى رفيقة

مرسي لزوئك الحلو

ما تزعلي مني بجد بجد ها الوقت قبل الاعياد عندي كتير شغل ما عم لحق استنى تمرق ها الشهرين

بتمنى انتي تكوني منيحة انا تمام

اجمل تحياتي بوسة الك

kiss

liza said...

اهلا عزيزتي سالي

مرسي الك انتي اللي احساسك جميل

نورتي تحياتي

kiss

liza said...

اهلا السر

مرسي لزيارتك

صدقتي بكلامك

تحياتي

kiss

liza said...

هلالا عزيزتي جسور

هيدي غيبة بتمني تكوني منيحة

مرسي لمرورك و تشجعيك

اجمل تحياتي الك

kiss