Sunday, October 25, 2009


صحيت بكير او بلآحر لم انام


فقط تلامست مع النوم بقبلات يهوذا


احظن يوم جديد و انتي لستي فيه


اغرق كل شوقي بكوب قهوتي


سيجارتي بتنتحر امامي عا لأشتري


تفكيري معلق بروحك


يا ترى سعيدة ... يا ترى بردانة


يا ترى مجروحة ... يا ترى مرتاحة


و الف يا ترى تشاكسني عا الصبح


احاول ان اقتل اخر حيرة تطعني بشوكتها


ليس من السهل الهروب من سجن الاعتقادات


امسك الفون لا شي من ايام من اسابيع من ... لا شي


كيف و انتي لون قلبي


تعرفي دهاليز و خفيا نفسي


كيف تقيدي ضبابي بسكوتك


حبيبتي اجل انتي حبيبتي


لا تنسي ابدا ان حبي لكي مطلق


و لن استغنى و لن اتخلى عنك ابدا


الانك انتي فقط


حبيبتي



12 comments:

مثلية فقط said...

عزيزتي ليزا

صباح الورد و الندى

شو أخبارك ؟
بتنمى تكوني بألف خير

طلع منك كلام بلا عنوان هالمرة
هو فعلا مو محتاج لعنوان لأنو كان بيحكي قصة سؤال حائر

تعرفي انهن بيقولو إن الحب توحد
انك بتصيري انت و حبيبتك شخص واحد
و تحسي فيها قبل ما تحكي تحس فيكي حتى و انتي عم بتخبي ... تختفي الاسئلة و بيصير في يقين لأنها بتكون خلقت
جواتك من جديد

امشي وراء احساسك و راح تعرفي كل شي

تحياتي

Anonymous said...

شوشو
بعرفا شي ان لحبيبتك؟؟
لانو هيك حاسة انو بطلت اعرف شي

بس بجد الحكي بجنن ورقيق زيك عطول
والصورة كتير حلوة

موووه

Anonymous said...
This comment has been removed by the author.
Anonymous said...

شو يا شوشو
البرومو هيكون بيكي مش بيا انا و صابرين ولا شوووو
هعهعهع
بالا باي

liza said...

هاي عزيزتي مثلية فقط

صباح الياسمين

انا تمام سوري غبت ها الايام كنت مشغولة شوية

بتمني انتي بتكوني منيحة

قلتي حق ما كان عندي عنوان الانو مرات ننزوي بدماغنا و تكون اسألتنا شوكات تعزبنا

انا بقل ديما اللي بيحب ما بيعرف يكره اكييد كل حب يمرق يبقى مكانو خاص و كل ما تحركشنا بدفتر الذكريات ينخلق كما قلتي من جديد

اكييد لازم نمشي باحساسنا حتى لو القلب بيكون مخاصم المنطق لزا

لا اطلب من الحياة الا حبيبتي انا على وعدي و ناترها

وجودك ديما جميل اهلالا بيكي تنوري

اعزب تحياتي

kiss

liza said...

انجل احلى رفيقة

اهلالا البي نورتي

عزيزتي استري يعني انتي بالزات المقربة عندي ما بتعرف شي نو نو مش معقول راسك مسكر ها الايام

انا سعيدة انو عجبك الكلام انا بثق في رائيك

بوسة كبيرة مني الك

kissss

liza said...

هاي سالي نورتي

وحياتك في الاول ما فهمت شي من تعليقك
و بعدين فهمت بس انا بشو اعمل البرمو تبعي مش حبيبتي غيابة و انا عم بصرخ فينك فينك و انتي تقللي ابتدي بنفسي هههههه

نو راح اشوف غيركم ازا انتي و صبرينة مو متفقين ههههههه المهم اعمل البرومو تبعي

تحياتي الك

kiss

Anonymous said...

لا ما انا عرفت خلص
خلص ششششششششش يلا بستر عليكي
مع انو التيلي انتي امبارح انها حبيبتي الي .... شو اسمو ...هداك
:p
اليوم الصبح قريت البوست من جديد
وطبعا فايقة من النوم مسطلة
فقريت جملة
حبيبتي اجل انتي حبيبتي
أجل شفتها انجل
الت يارب معقول شوشو مسطله مثلا ولا ماخده شفيقة ضليت ساعة مزبهله
لحد مارح العمىوالتسطيل
واكتشفت انو شفيقة كانت براسي

فيا شوشو لا تكتبي كلمات قريبة ع أسمي
الله قال تجنب الشبهاات

يلا الله يعينك ع راسي هالايام

Unknown said...

يا سلاااااام عليكي يا ليزا
اسئلة كثيرة بدون اجوبة
حيرة صمت وفراغ
لكنها تبقى هي الحبيبة
وحدها
سببا لكل هاللخبطة
وما احلااها من لخبطة

liza said...

نجل يا انجل يا فرحة البي

بجد انتي تعليفاتك تسعدني ضحكت من البي الاني بالاول ما فهمت شي انا كمان الظاهر شفيقة انفرزت براسي لحالها ههههههه

انا اصلا انجل ما بعرف اكتب و اخطائي مضروبة اكثر من العربي تبعي يعني مش استحالة انك تلاقي اسمك ههههههه

مرسي كثثثير احلى و افي صديقة

بحبك كثيير انا

بوسة كبيرة مني الك

kisssss

liza said...

اهلالا عزيزتي روان

مرسي لتعليقك بجد شجعني انو بوستي مش حزين

اكييد العالم عندي يدور حول و في حبيبتي البي و شو اعملو هههههه

اهلالا بيكي ديما تنوري

اجمل تحياتي

kiss

crazy love said...

فكرتيني بذكريااااااات مضت
ورغبات كثيره كبتت منذ سنين!!!