Saturday, September 26, 2009

بيني و بينكم 2

الحقيقة الحقيقة لما فتحت صفحة كتابة بوست ما عرفت كيف بلش دردشتي معكم
بس اهو عدا الاصعب لكن عيب لازم ابقى ترسنيا و سلم عليكم هلا اول ما كتبت اسلم عليكم تزكرت انفلونزا ههههههههه
لا لاتخافو ما جيت اليوم احكي عليها نو زي ما نقول بالجزائري إنسى الهم ينساك

بدي اشاركم احساس عندي زبون و اقدر اقول زي اخي الصغير حلو و نسنوس عندو يا دوب 21 سنة هو لبناني بحب احكي معو بالعربي الاني مغرمة بها اللهجة و من ايام يجي كل يوم و لما يدخل عندي و جه يحمر و مو عارف وين يوقف و بيبحث عا اي عزر انا في الاول افتكرت عندو شئ مشكل و محتاجني فكنت بسالو شو بيك انت مو منيح و هيك اطمن
لحد امبارح مرق عندي و اعطاني ضرف بيه رسالة و قال بس كلمة هيزي الرسالة كتبتها كرمالك و راح
انا كنت معجوعة بالشغل ما فتحتها و حطيتها بجيبي بس لما دخلت بيتي فتحتها و بشوف ورقة بيضاء مكتوبة بحبر احمر قلت اممم هزا الاحمر ما بيطمن ابدا بس لما انتهيت من قرئتها اعطاني احساس جميل و بنفس الوقت حنون حسيت الو بالحنان الانو مو عارف كيف يعبر و لا كيف يدخل بالموضوع و حكا حكا اشياء عا المطر و الشمس الخ.... و اخر كلمة انا بحبك
ما بعرف كيف حس ها الشئ معي مع اني بتعامل معو كأخي الصغير و انصحو و يمكن اهتمامي فيه
و مع انو حسسني بشئ جميل انك تحس انك منحب و زمن الرسائل و الرومنسية لكن لما راح شوفو المرة الجاية راح احكي معو من غير ما اجرح مشاعرو الانو بجد بيبي صغير
كنت بفكر عا فكرة ما تنزعجو من عبراتي انا بفكر او كنت بفكر الاني طول الوقت بفكر ههههههههه انا بفكر ازن انا موجود
كنت بفكر ازا كان بنت يا تري شو كان يكون احساسي او كيف راح اتعامل معها هلا معو عارفة منيح كيف راح اتصرف بس لو كان بنت ما بكزب اني و حياتي عيوني ما بعرف كيف راح اتصرف هههههههه
يلا هلا اروح نام و فكر زي عادتي لو كان بنت شو كنت راح اعمل ياه باين انو التفكير راح يطول
تصبحو على الف خير

... يتبع

4 comments:

Anonymous said...

له له له له

اوووووووووووه ماي الله :p

نسنوس كمان وبيبي خلص اكد مارح تكسري بخاطره لازم تتبنيه ويصير اخ لفيليكس وروزا
ههههههههههه بمزح

مابعرف شو بدي الك بس اكيد احساس
دافي وحلو ومابعرف كيف هيك بدي اشرحلك الاحساس الي انا حسيتو عنك

لو كانت بنوت شو رح تعملي اممممممم
بدك افضحك واقول شو بيعمل فالنتينو بالعادة مع البنوتات؟؟؟؟

اكيد اكيد مش رح تعبريها اكيد اكيد
حتقوليلا بردون مافي وهيك مابيصير مادموزيل صح؟

اكيد اكيد مارح تقوليلا انك انتي كمان سحتي ودبتي بالاخص از كانت حلوة
اكيد اكيد مارح تقوليلا انو البك بيعمل تيك تاك توك
اكيد اكيد مارح تخطفيها
هههههههههه

بدك اكفي التاكيدات ولا اسكت خلص؟

يلا لتفيقي من نومك ابقي خبريني ازا بدك كفي او حتعمليلي استبعاد من المدونة :D

نوم العوافي يارب

Anonymous said...

صباح الخير ليزا الجميلة

كل يوم اكتشف شخصيتك خليك تدردشي معنا أنا مش حزهئ ابدا و أنا منغمسة في قصصك حسيت احساسك الجميل عرفتي توصليه ببراعة و تعلقت بحنانك ما فيش زي الب الحنون

خالص تحياتي

liza said...

انجل رفيقت دربي استنى راح كسرلك راسك بدرب الطويل هههههههه

اهلالا البي نورتي انتي عا الراس

تعرفي المشكل اني فقت من النوم و نسيت قصة الرسالة اصلالا ...ههههه

و حياتك اسم فلتنيو ما لبقني ابدا اسم على غير مسمى

و الحق الحق بفكر لو كانت الرسالة من بنت لهلا ما بعرف كيف راح تكون ردت فعلي ازن كل احتمالتك غلط و بلاش فضايح هههههههه

البي انا سعيدة انو الاحساس وصلك زي ما تعليقك يملاني بالفرح

بوسة كبيرة مني الك

kiss

liza said...

مجهولة اهلا

مرسي الك و لتعليقك اللذيذ

kiss