Sunday, August 30, 2009

تمرق حياتي


مرقت حياتي امسح دموع القمر المخدوش



شفيت جروح المجروحين بسهم الحب



زرعت طرق الايام المملوءة ورود



اهديت حضني للأشجار الميتة بالشتاء



صرفت كلمة احبك في كل الأزمنة



مرقت حياتي اصرخ للريح ليسرقك لي



صليت في معابد مهجورة من الحنين



حاولت ان افهم المستحيل



رسمت عا وجه الأعمى ابتسامة بصورنا



اعطيت لسماء لون ليالينا



كذبت على الهجران بحاظرنا



ضميت وسادتي لي اعطيها حر جسمك



مرقت حياتي اجري لي اعلق نفسك بعنقي



مرقت حياتي لوحدي لي اجدك معي



قتلة الوقت الذي ما زال يفصلنا



صاحبة الكلمات لي احكيها عنك



حجزت قلبي لي يحبك من جديد



انتي المرأة المفتاح لي ابوابي المغلوقة



انتي المرأة الساحرة لي عالمي



انتي لا نهاية



القيمة الوحيدة لجميع معادلات حياتي



و هاكذا راح تمرق حياتي


4 comments:

مثلية فقط said...

العزيزة ليزا

كل عام و انتي بخير ينعاد عليكي

اسمح لنفسي التعليق على البوست
كما لو أنه جرد لحياتك
فيه حيرة و فيه صور من جوا و من برا
و دائما بلاقي مكان لحبيبتك في كل كتابتك

تمرق حياتي
هي كلمات عن الوقت و الحياة

خالص تحياتي

victime d'amour said...

رمضان كريم
البوست ده جميل و مليء بالمشاعر و الاحاسيس الرطبة
يسلمو

liza said...

اهلالا بيكي عزيزتي مثلية فقط نورتي

مرسي كل سنة و انتي بخير

قلمي سفير قلبي و عقلي والحيرة الفرح و الساؤلات و نقاط الاستفاهم تكون حياتي انا افكر ازن انا موجودة هههههه

اما عن حبيبتي تزكرت غنية كاظم راح استلف كلمتها

عاشق و انا ما لي حبيب حبيت كل الناس لاموني حبيت كل احبابي باعوني قلت احب الحب احسن قلت احب الحب اظمن لا احن و لا اتوه و لا بعد في يوم احزن

لزا كتابتي لا تخلو من الحب

اهلا بكي ديما تنوري مدونتي الوردية

كل الود

kisss

liza said...

victime d'amour اهلا بيكي

كل سنة و انتي طيبة و رمضان كريم عليكي

مرسي دا من جمال زوئك و انا سعيدة انو بوستي لمسك

تسلمي انتي بمرورك و اهتمامك اهلا بيكي ديما

كل الود

kiss