Saturday, June 27, 2009

وعد بداخلي


تستيقظ الرياح بداخلي



هذا الجرح الذي ينفتح كبداية الشتاء



يصبح لوني لون الجليد



عيني عا الساعة



هل عندي متسع ان احكي كل ما اتخيله



كلمات مقطوعة شكوك شاذة



في حضن ليلي فقدت كلماتي التي اعرفها منذ الازل



فجأة اجدها هنا امام الشمس عريانة



اواصل البحث ملجأ لأحلامي حتى اثقب الورق



لن افقد ابدا الامل الاستسلام ليس من قاموسي



الحجر الذي تعثرت عليه



ساعدني ان احط قدامي صح



هذه الحقيقة حتى لو اسقط



اقوم و الاهم هو ان امشى خطوة خطوة لن اسبق نفسي



افهم جيدا معني كلمة اغرق



سبحت طويلا في جنون البحار



بلا حقائب افظل الوحدة على شط كلماتي



سأمشي على وعدي للغد



انا مديونة لك بهذا



4 comments:

Anonymous said...

صديقتي العزيزه جدا علي قلبي

صباحك خير

لم اكن اتخيل ابدا شجاعة انسان مجروح يلفظ مثل هذه الكلمات بكل قوه .. انت انسانه قوية جدا وشجاعه ان تديني لها بانارة طريقك

واكيد العثرات تصلح المشي

والمشي خطوه خطوه يجعلنا نصل بحول الله

لا تتخيلي كيف ان كلماتك هذه ذودتني ببعض القوه التي افتقدها هذه الايام

بوست جميل

شكرا

صافي الود

GIA said...

bonjour ma chere
comment-allez vous?
انا حبيت سلم عليك وقلك اشتقتلك كثير واشتقتل لي مدونتك
وقبل حتا ما فوت ع مدونتي بيجي عندك قبل
لحتي شوف الكلمات الحلوة تبعك
واحلا شي انو الواحد وقت يكون مش قادر يعبر ولا قادر يكتب ويحكي
بيلاقي ناس اخدت منه الكلام
لهذا كثير عجبني كلامك
حلو كثير كثير
والاهم انه فيه اكيد كثير كلام ما انحكي
فا هيك اكتبي اكثر وعبري
لانو انا بحسدك عن جد انو انتي تقدري اتعبري عن نفسك
بينما انا حتا لو عندي كلام بدي عبر فيه
حتا القلم بينكسر في ايدي قبل ما اكتب
لهذا انا برفعلك شابو يا حبيبي
aurovoir..........

liza said...

اههلا صديقتي الوفية ابنوسة

عزيزتي انا ديما اقول عليك ان تقابل اشباحك وجها لوجه لتتخلص منها و ازا قابلتي جرحك اكييد تتغلبي عليه

انا سعيدة اني قدرت ازودك بشئ حلو مع اننا ها القوة اللي انتي تحتاجيها كلنا بحاجة اليها لنواصل العيش

اجمل ودي و دمتي صديقة

kiss

liza said...

اهلالا جيا نورتي صديقتي

ياه اشتقتلك اتمني تكوني منيحة

مرسي لتشجيك و اهو يا جيا انتي لا قلمك مكسور و لاشئ انتي بتعبري عا حالك حلو و بوستات مدونتك شاهد

انا مثل ما بفكر احكي و زي ما بحكي اكتب كلامي بسيط بس اكييد وصلك عمقه

اهلا بيكي ديما احلى تحياتي

kiss