Monday, May 4, 2009

كل الرغبات ...



كم رغبت ان اكون نجمتك انتي وحدك



كم رغبت ان اكون القمر الذي يسهر على نومك و احلامك



كم حلمت انا اكون الميا التي تروى عطشك لي اتسلل بعروقك



كم كنت اريد ان اكون البحر



مرات هادي و مرات هايج



ليرقص بجسمك و اخذك ما وراء العمق



كم احببت ان اكون شجرة لي احميكي تحت اوراقي



من اي حر او برد



كم رغبت ان اكون الريح لألعب بشعرك



و اهمس اعذب الكلمات باذنك



كم اردت و رغبت و احببت



ان اكون كل شئ و اكثر الك



كم اردت و رغبت و احببت



ان تكوني كل شئ و اكثر الي



لي الاسف لم تعرفني بعد كل هذا الوقت



لي الاسف



الميا نشفت البحر يشكي



الشمس ما عم تشرق



القمر يبكي



الطير سكت الشجرة ذبلت



لا تسالوني ليه هيك حبي لها



الانو جوابي الوحيد



هو



الانها كانت هي و الاني كنت انا





4 comments:

GIA said...

كيفك حبيبي
ياستي انتي بتجنني
وماعندي أي تعليق
بس برافو عليك
جعبني كثير
بحبك

V.Hayat said...

ما اجمل الاحلام والاجمل لو تحققت

تحياتى

liza said...

اهلالا بيك جيا عزيزتي

مرسي عا مرورك

و حلو انو جعبك كثيير ههه

نورتي صديقتي

كل الود

kiss

liza said...

اهلا حياة مرحبا بيك

انا ديما قول اجعل من حياتك حلم و من حلمك حقيقة

كل الود

kiss