Sunday, April 12, 2009

انا




أنحت نفسي اولا و بعدها الأخرين



بعيدا عن التجمعات العمياء



وحدي اقاوم اعيش وحدي لا غيري



اقلص افكاري اوسع العالم على قياسي



إرادتي تسمى معجزة



اضع قدمي على حافة الحب لأكسر الموت



بيتي وراء النجوم على مصرع الكون



اعلم و استحمل ان اكون طالحة او صالحة



مرة غلط و مرة صح كثيير الاثنين معا



بحثت عن الحقيقة وجدت نفسي



مرات عديدة تكسر شوكتي



لا يهمني جيوبي مزروعة اشواك



علاجي نابع من نفسي عميق بداخلي هو



انا



هل هناك غيري انا بأعماقي



احس الدقائق كأنها نبضي



امشي على خطى الوقت لا اسبقه لا يسبقني



الاني اخشى ان يأتى يوما فيه



يقطعني



6 comments:

مثلية فقط said...

ليزا

هذه انت كما ترين نفسك في هذا الوقت

بقوتك و ضعفك يإرادتك و قدرك

لكن الأشياء تتغير

و يحدث الفرق عندما لا تكونين وحدك

و يغرق قلبك الصغير في حب كبير

لتصبحي أنت و هي واحد

هي موطنك و ألمك وقدرك و ضعفك و إرادتك ... و أنت موطنها
هذه أنت ... أتمنى لك كل السعادة

خالص تحياتي

liza said...

اهلا مثلية فقط نورتي عزيزتي

تعرفي اقلك شئ انتي حطيتي ايدك عا الجرح

انا بطبعي انانية و اللي يقدر ينسيني نفسي هو الحب انسى نفسي فيها هي حبيبتي


هذه انا و لا اقدر ان اكون الا انا

كل الحب عزيزتي

kiss

Anonymous said...

شوشو
اولا وليس اخرا الصوره غايه في الجمال

نأتي للبوست والذي اره انك كتبتيه بمزاج خاص ...مزاج جميل .. هادئ

طوعت الحرف ببساطتك المعهوده
كانت ابتسامتي تزداد اتساعها كلما قرأت جمله منه

بوست غايه في الروعه والاعتداد بالنفس

اعجبني كثيرا صديقتي

ويعجبني اكثر عغندما تكتبيين بهذا المزاج الخاص

شكرا لك
صافي الود

New Dreamy said...

I know it is a good advice for all of us to work on ourselves first then work on the others in our lives
.
gd hiya nasee7a gameela in i7na ni3adil min nafsina ilawil w b3d kida n2ol eh il wrong fe ilnas iltanya : "

liza said...

اهلالا بيك ابنوسة عزيزتي

مرسي لكلماتك المشجعة

كما قالت مثلية فقط هذه انا كما ارى نفسي في هذا الوقت

ازن بدك ان اترك مزاجي هيك

لا تعرفي اني اعمل عكس ما يطلب مني

ههههههه متمردة

ازن البوست الجاي راح تشوفي ههههه

كل الحب صديقتي

kiss

liza said...

اهلالا بيك عزيزتي درمي

نورتي

ما بعرف ليه معك بحب ارجع لي الكتاب المقدس هههههه

بس راح ارجعلو و بالظبط انجيل متى الاصحاح الخامس تتزكري حكينا فيه في هذي الاصحاح فيه جملة يقولها رب المجد يسوع المسيح

كيف ترى القشة اللي بعين اخيك و انت بعينك خشبة انزع اولا الخسبة اللي بعينك تشوف القشة اللي بعين اخيك

ياريت الكل يعمل هيك نعيش بذكاء مع بعض

كل الحب و اهلالا بيك عزيزتي

kiss