Monday, February 16, 2009

صباح غيابك



افتح عنيا رائحتك تملا فراشي


لكن ليس لي الرغبة في النهوض


ابحث عليك لا اجدك تتصاعد انفاسي تحرقني


امد يدي ابحث على سجارة يمكن تهدئ من دقات قلبي


اجلس على طرف السرير انظر لي النافذة


الجو تعيس كل شيئ تعيس قطرات المطر تنزلق على زجاج النافذة


كما تنزلق روحي مني لترحل اليكي


اتطلع من حولي لا ارى الا غيابك


اقوم و ارمي السيجارة اتذكر كيف كنتي تنزعيها من يدي


و مكانها ترسمي على فمي قبلة


اشتقتلك و من شدة اشتياقي اليكي


لم اعد قادرة حتى ان افكر ان اركز ان اتنفس


اعود و اجلس على حافة السرير


اعود و انظر الي نافذتي


ارى غيوم السماء الرمادية


رغبتي الوحيدة هي ان اسافر و اكون معكي


حياتي هنا من دونك تعيسة مثل الجو


لا احتمل ان انام كل ليلة برائحتك و اصحى كل صباح على غيابك


اقوم و البس بسرعة احط اي اغراض بحقيبتي


كما لو كانت حياتي معلقة بمطار ما


البس معطفي الاسود و اخطف اخر نظرة لي نافذتي


و ها هي قطرات المطر قد رسمت ابتسمتك على الزجاج


اهمس بيني و بين نفسي انا قادمة اليك


حبيبتي


7 comments:

The Blog Guy said...

Consider adding your blog to mine. A blog designed to improve search engine listings for bloggers such as yourself.
Also there will be blog tips for managing your Google Blog.

BLOGS FOLLOW ME
http://blogsfollowme.blogspot.com/

This is a Bloggers Blog. You may find others who share your own interest.

رولا said...

احلا والز وارقى ما قرأت هالبوست بصراحه اديش بسيط اديش هو بفوق الوصف بجماله وروعته ورقه احساسه
قرأته مبارح واستوقفني جدا يمكن لأني عم بعاني نفس الاحساس ما بعرف بس حسيته خطف البي
وهلا لما قريته جاني ذات الاحساس
ابدعتي بهالبوست بصراحه بكلماتك واحساسك العالي جدا

بتمنالك لقاء دائم مع حبيبتك وسعاده لا تنتهي

مع خالص حبي

مثلية فقط said...

بوست رقيق رغم انو بيحمل وجع المسافة

بتمنى تجتمعي مع حبيبتك

الله يسعدكم

Anonymous said...

بوست رائع ياصديقتي ورقيق زي قلبك

بس وين بوست عمو فرويد اكيد كان موجود لان مش معقول كان جزء من الكابوس وكنت احلم :) صح
وانا علقت بايدي كمان :(
أكيد أنا لسا بعقلي :@

تحياتي الك ولقلبك الابيض

liza said...

اهلالا بيك انا و هي نورتي


شكرا لكلماتك الطيبة ما بيحس بالجمرة الا الذي احرقته اتمنى ان يقرب الله كل حبيب لي حبيبو

حبي و تحياتي و اهلالا بيك دئما صديقتي
kiss

liza said...

اهلا بيك مثليه فقط

امين ربنا يسمع منك و يقرب كل حبيب لي حبيبو

نورتي عزيزتي و اهلالا بيك دئما

kiss

liza said...

اهلالا انجل رفيقتي العزيزة

بجد ضحكني تعليقك من البي

العمو فرويد طار الاني ها البوست كتبتو ما كنت بمزاج اكتب شيئ كان شخابيط في شخابيط

حبي و تحياتي الك صديقتي

كل السعادة

kiss